Home

قصص بطولات الصحابة

أقوياء في الحق أشداء على الباطل، لا تأخذهم في الله لومة لائم، سطروا بدماءهم أمجادًا وتاريخًا عظيمًا. ابو النور ( عشرون قصة من بطولات الصحابة ) عرض المزي كتاب عشرون قصة من بطولات الصحابة - صحابة تعرفهم لأول مرة ‎ is with ‎ مصطفي الدهمشاوى ‎ and 15 others. July 20, 2017 ·. لاحظ النبي صلي الله عليه وسلم أن صاحبه جابر قد تأخر عن الركب بسبب ضعف جمله وبطئه حتى انه كان يساوم الصحابة علي بيعه. فلم يكن أمامه سوي أن يبيعه أو أن يأخذ ما عليه من ماء. بطولة صحابي. منذ 2007-01-22. صور من البطولات التي تناسيناها وجرينا نلهث خلف أبطال زائفين. أكتب هذه القصة المؤثرة لأقدم نموذجاً من نماذج الصحابة الأبطال الذين باعوا حياتهم رخيصة في سبيل الله. وعند قراءتكم لقصة هذا الصحابي البطل تعرفون بعض صفات الصحابة وشجاعتهم. * عاشق الشهادة. بطولة صحابي اكتب هذه القصة المؤثرة لأقدم نموذجا من نماذج الصحابة الأبطال الذين باعوا حياتهم رخيصة في سبيل الله . وعند قراءتكم لقصه هذا الصحابي البطل ت

عشرون قصة من بطولات الصحابة لـ محمد عبد المنعم ابو نور الدين (0) التعليقات: 0 المرتبة: 178,75 3 قصص وعبر عن الصحابة نتعلم منها الكثير في الحياة. قصة إسلام أبو بكر الصديق رضى الله عنه قصص دينية للأطفال. غزوة تبوك من الفتوحات الإسلامية ج2. غزوة مؤتة غزوة الشهداء أول معركة بين المسلمين والروم من الفتوحات الإسلامية. قصة اسماء بنت أبو بكر الصديق ذات النطاقين. قصة مؤثرة جدا. عن عامر بن سعد عن أبيه رضي الله عنه: ( (أن رسول الله صلى الله عليه وسلم جمع له أبويه قال: كان رجل من المشركين قد خرق المسلمين، فقال النَّبي صلى الله عليه وسلم لسعد: ارم فداك أبي وأمي، قال: فنزعت بسهم لي فيه نصل، فأصبت جنبه، فوقع وانكشفت عوراته، فضحك رسول الله صلى الله عليه وسلم. قصص حب الصحابة لرسول الله. كان هناك صحابي جليل من صحابة رسول الله صلي الله عليه وسلم يدعي عبد الله وكان شديد القوة فكانوا يسمونه حماراً، وذلك اللقب في زمانهم لا يشبه زماننا اليوم، لأنهم كانوا.

قصص من بطولات الصحابة أحدهم هجم على جيش الروم وحده وقتل

  1. عظماء الصحابة، مجموعة من قصص الصحابة الكرام في مقطع واحد (مقطع مجمع) - YouTube. عظماء الصحابة، مجموعة من قصص.
  2. عشرون قصة من بطولات الصحابة يا لها من مكتبة عظيمة النفع ونتمنى استمرارها أدعمنا بالتبرع بمبلغ بسيط لنتمكن من تغطية التكاليف والاستمرا
  3. #اسلاميات_hd#قصص_الانبياء#قصص_اسلامية اشترك اخى يرحمك الله --المرجو الاشتراك في قناتنا.
  4. تحميل كتاب صور من حياة الصحابه , كتاب يروي قصص عن حياة الصحابه , قصص بطولات الصحابه , قصص رائعه عن الصحابه , صحابة رسول الله بطوله , فتوحات.
  5. قصة حقيقية من قصص بطولات جنود مصر فى حرب 1973: hamadamohamed2: الروايات والقصص العربية: 22: August 11, 2012 07:37 PM: قصة واقعية من بطولات جنود مصر: hamadamohamed2: روايات و قصص منشورة ومنقولة: 4: October 1, 2009 12:30 AM: بطولات إنكار الذا
بطولات أسطورية قدمها الصحابة يوم القادسية | قصص من التاريخ

ذات صلة; أجمل قصص الصحابة المؤثرة; أجمل قصص الرسول مع أصحابه; عبد الرحمن بن عوف. روي أنّ الصحابي الجليل عبد الرحمن بن عوف لمّا هاجر إلى المدينة آخى النبي -صلّى الله عليه وسلّم- بينه وبين صاحبه سعد بن الربيع الذي كان صاحب. قصص الصحابة مع القرآن . قصة الصحابي أبو عقيل . قصة التابعي الربيع بن خثيم . قصة التابعي صاحب النقب . إحدى قصص الصحابة والتابعين السابقون ↑ بطولات إنكار الذات، www.islamweb.net، اطّلع عليه بتاريخ. ومن البطولات التاريخية للصحابة الكرام هو ما قدمه الصحابي الجليل مصعب بن عمير في تلك المعركة، فقد قاتل رضي الله عنه ببسالة وشجاعة كبيرة، وكان ممّن يدافعون عن النبي من هجمات الكفار، وكان مصعب يحمل اللواء بيده، فضربوه على يده اليمنى حتى قطعوا يده، وعندها أخذ اللواء بيده. فقد تعجب بعض الصحابةرضي الله عنهم حتى طلبوا من الرسول صلى الله عليه وسلم أن يولي من هو اكبر منة سناً فغضب النبي صلى الله عليه وسلم وخطب الناس وقال: ما بال أقوام يقدحون في أن وليت أسامة على الجيش وأيم الله أن كان للإمرة لخليق وانه لمن أحب الناس إليّ فاستوصوا به خيراً فانه من. ورد لنا عن صحابة رسول الله صل الله عليه وسلم قصة نعمان بن عمرو الأنصاري وذبحة للشاه في استجابة لمزاح الصحابة معه وضحك الرسول اكريم من فعلهم حيث جاء كتاب عشرون قصة من بطولات الصحابة - صحابة.

  1. عشرون قصة من بطولات الصحابة. محمد عبد المنعم أبو نور الدي
  2. كتاب عشرون قصة من بطولات الصحابة - صحابة تعرفهم لأول مرة ‎ is with ‎ مصطفي الدهمشاوى ‎ and 15 others. July 20, 2017 ·. لاحظ النبي صلي الله عليه وسلم أن صاحبه جابر قد تأخر عن الركب بسبب ضعف جمله وبطئه حتى انه
  3. قصة روعة | قصص من الزمن القديم | عمر بن الخطاب 1 - قصص الصحابة - YouTube
  4. كتب 130 قصة من حكم الصحابة والصالحين (70,576 كتاب) كتب 130 قصة من حكم الصحابة والصالحين. اذا لم تجد ما تبحث عنه يمكنك استخدام كلمات أكثر دقة. # 150 قصة من فراسة الصحابة والصالحين # قصص الصحابة والصالحين.

أضف اقتباس من قصر فى الجنه قصص من بطولات حرب اكتوبر المؤلف: محمد زكى عكاشة الأقتباس هو النقل الحرفي من المصدر ولا يزيد عن عشرة أسطر عشرون قصة من بطولات الصحابة About Press Copyright Contact us Creators Advertise Developers Terms Privacy Policy & Safety How YouTube works Test new features Press Copyright Contact us Creators.

الصحابة رضي الله عنهم . تعريفٌ بعمر بن الخطَّاب . شجاعة عمر بن الخطَّاب . المراجع الصحابة رضي الله عنهم نزلت رسالة الإسلام على النَّبي محمدٍ عليه الصَّلا Books 150 قصة لشهداء الصحابة (33,766 كتاب). If you do not find what you're looking for, you can use more accurate words. # 100 قصة عن شهداء الصحابة # 150 قصة من فراسة الصحابة والصالحين # 150 قصة لكرامات الصحابة والصحابيات # 150 قصة لواعظ الصحابة أبي الدرداء # شهداء. ‏كتاب عشرون قصة من بطولات الصحابة - صحابة تعرفهم لأول مرة‏. ‏‏٤٬٨٣٦‏ تسجيل إعجاب · يتحدث ‏٨‏ عن هذا‏. ‏كتاب عشرون قصة من بطولات الصحابة - صحابة تعرفهم لأول مرة - هو كتاب رائع للمؤلف والمفكر الإسلامي.. بطولات البراء بن مالك رضيَ الله عنه ولها قصص مشهورة في ذلك؛ منها: صحيح مسلم كتاب فضائل الصحابة باب من فضائل أنس بن مالك (2480) و (2481) ومسند أحمد (3/ 110) ولا شك أن أولئك الشباب قد قرأوا قصص البطولات العظيمة التي كان يقوم بها أبطال الصحابة، فأرادوا أن يقتدوا بهم بدعوتهم لفتح باب الجهاد، ولكن الحقيقة التي غابت عن ذهن شبابنا أن الأمر ليس بهذه.

قصص من الواقع في حياة الصالحين قصة أحد عظماء الصحابة بلال بن رباح. المأساة البلالية لقد كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يتحدث بنفسه عن بطولات بلال رضي الله عنه، عن معاناته فيقول:. قصص حب الصحابة لرسول الله. كان هناك صحابي جليل من صحابة رسول الله صلي الله عليه وسلم يدعي عبد الله وكان شديد القوة فكانوا يسمونه حماراً، وذلك اللقب في زمانهم لا يشبه زماننا اليوم، لأنهم كانوا. وَمِن عَجِيبِ مَا يُروَى مِن مَحَبَّةِ الصَّحَابِةِ الكِرامِ لِنَبِيِّنا -صلى الله عليه وسلم- أَنَّ رَجُلاً مِن أَهْلِ البَصْرَةِ فِي خِلافَةِ مُعَاوِيَةِ بنِ أبي سُفيانَ -رضي الله عنهما- يُقَالُ لَهُ: كَابِسُ بنُ.

‫كتاب عشرون قصة من بطولات الصحابة - صحابة تعرفهم لأول مرة

4- ذكر قصص الصحابة ضحى محمد كمال 12-07-2015 03:34 pm. أريد من حضراتكم ذكر قصص زواج الصحابة والمعيار الذي من خلاله تم اختيارالزوجة وكيف كانت أحوالهم والمعامل غزوة الرجيع مع قصة من بطولات الصحابة -رضوان الله تعالى عليهم-، وما أصابهم من الأذى، وما حصل لهم من الشهادة في سبيل الله، وصبر النبي -صلى الله عليه وسلم- على هذا المصاب العظيم هو والمسلمون معه، وذلك في هذه القصة التي حصلت. قصص الصحابة كاملة ورجال حول الرسول ثالثا :-حكايات الانبياء كاملة بدون نت فى القران ومعجزات الانبياء تطبيق قصص الانبياء كامله بدون نت من التطبيقات التى تعمل بدون نت وروعى فيه الدقه فى كل. Amazon.com: ‫أطفال أبطال: قصص بطولية لصغار الصحابة والتابعين‬ (Arabic Edition) eBook: Habashy Afifi, Amira : Kindle Stor

قصص الصحابة قصة خالد بن الوليد المسلمون و بكى عمر بن الخطاب كثيراً لهذا الخبر لِما قدمه خالد من بطولات كبيرة جهاداً في سبيل الله ، كما كانت عبارته الأخيرة قبل وفاته [2]. 91 books based on 8 votes: صور من حياة الصحابة - المجلد الثانى by عبد الرحمن رأفت الباشا, في حب الصحابة by أحمد صلاح, شهداء الصحابة في صدر الإسلام by محم.. مع قصة من بطولات الصحابة -رضوان الله تعالى عليهم-، وما أصابهم من الأذى، وما حصل لهم من الشهادة في سبيل الله، وصبر النبي -صلى الله عليه وسلم- على هذا المصاب العظيم هو والمسلمون معه، وذلك في هذه.

بطولة صحابي - ملفات متنوعة - طريق الإسلا

9isas-Diniya - قصص دينية

عبد الله بن الزبير, أحد العبادلة، وأحد الشجعان من الصحابة، وأحد من ولي الخلافة منهم، وأول مولود للمسلمين في المدينة بعد الهجرة, فما أهم ملامح شخصيته؟. هو عبد الله بن الزبير بن العوام بن خويلد. قصص وروايات عن العرب في الجاهلية ، بطولات وأحداث وحكايات غرامية في تاريخ فرسان العرب ، استمتع باكبر تشكيلة من القصص والحكايات المفيدة اون لاين موجودة على الإنترنت ، كل يوم قصة وشخصية جديدة.. قصص الخلفاء الراشدين الحلقة الثالثة إنهم سلسلة من البطولات والتضحيات التي لا تنتهي ولا الكريم -صلى الله عليه وسلم-، دولة الصحابة الكرام العظام، الذين شهدوا بذرة الإسلام وهي تنمو وتكبر.

لقد انتهت قصة الأحزاب وبنو قريظة في التعبير القرآني، وجاء وقت بيانها فالقصة كان لها بطولات متعددة وكان هناك بعض الأشخاص الذين أظهروا بطولاتهم وكل واحد كان له دور مختلف عن الآخر فهذه بعض الصور المشرقة لشباب الصحابة رضي الله. نحو كوكب مسلم تحميل كتاب صور من حياة الصحابه كتاب يروي قصص عن حياة الصحابه قصص بطولات الصحابه قصص رائعه عن الصحابه صحابة رسول الله سيرة و قصص الانبياء و الصحابة سيرة الرسول محمد صلى الله عليه وسلم , سيرة الصحابة , السيرة النبوية , حياة الرسل بطولات-- هزت --الجبا

‏كتاب عشرون قصة من بطولات الصحابة - صحابة تعرفهم لأول مرة - هو كتاب رائع للمؤلف والمفكر الإسلامي.. ١ ما هي أشهر قصص الصحابة؟. ١.١ قصة عبد الرحمن بن عوف ومؤاخاته مع سعد. ١.٢ قصة إسلام عمر بن. قصة أبو عبيدة بن الجراح. هو عامر بن عبد الله بن جراح الفهري القرشي، لقبه أبو عبيدة، ولقّبه النّبي بأمين هذه الأمّة فيما ورد عن أنس بن مالك: أنَّ وَفدًا مِن أهلِ اليَمَنِ قَدِموا على النَّبيِّ.

بطولة صحابي - منتدى قصة الإسلا

مقالات عن الصحابة كتبها nihaiatulislam. أن يقولوا أن عمره كان 6 سنوات حتى لا يزهد الناس في الرواية وكثير من قصص بطولات الصحابة المزيفة في المعارك كانت تتحدث عن أطفال.. وكان الاطفال هم أهم عناصر. - podcast on demand - قصة خالد بن الوليد رضي الله عنه,قصص الصحابة , المكتبة الصوتية,طارق السويدا

أطفالنا يحكون قصص الصحابة العظماء (الموسم التانى - بطولات و تضحيات الصحابة) - المقدمة . أولادنا (جنى 4 سنوات وملك 5سنوات وحمزة 7 سنوات وعلى وياسين يبلغان من العمر 9 سنوات ) يوضحون أن الأبطال. قصة وطن . يوليو 8, 2021 تتأمل الجدة نظرات الترقب في أعين الصغار، تسرد لهم عن بطولات الصحابة وشجاعتهم وبسالتهم في الحروب نهارا،وبكاؤهم وخشوعم في صلواتهم ليلا حياة الصحابة قصص الصحابة محمود المصري Apps No Google Play For more information and source, see on this link : https://play.google.com.

Nwf.com: عشرون قصة من بطولات الصحابة: محمد عبد المنعم: كت

غزوة الخندق...وعبقريّة التفكير. اسم الكاتب: إسلام ويب. تاريخ النشر: 11/07/2007. التصنيف: من بدر إلى الحديبية. 22942 0 1008. حم ، لا يُنصرون كان ذلك هو شعار المسلمين في غزوةٍ فريدة في أحداثها ووقائعها. مطلوب شخص لديه خلفيه دينيه جيده في الفقه والحديث والسيرة النبويه ويجيد التعامل مع الاطفال لقص قصص يوميه شيقه لأطفال تهدف لتعليمهم القيم والا.. بطولات أسطورية قدمها الصحابة يوم القادسية | قصص من التاريخ الإسلامي الراوي إشترك مشترك 9 9372 قص صور من حياة الصحابة صور من حياة التابعين أرض البطولات، قصة تاريخية فازت في مسابقة وزارة التربية والتعليم في الجمهورية العربية المتحدة عام 1961م

قصص الصحابة أفضل القصص والبطولات للصحابة مجمع

نماذج من شجاعة الصحابة رضي الله عنهم - موسوعة الأخلاق

خالد بن الوليد مواقف وبطولات - (5) بطولات خالد في قتال المرتدين. منذ 2019-09-16. خالداً سيفٌ سلَّه اللهُ على المشركين، فأخرج الله وساوس الشيطان من رءوس المرتدين على يدِ خالد، وأوَّلُهم مسيلمة. مقطع مميز: بطولات خالد بن الوليد في الجهاد - خالد الراشد (صوت). التصنيف: قصص الصحابة قصص بطولات المجاهدين 51-وفرحت بكم واقول الحمدلله الذي اكرمنا بأن يأتي ابنآء الصحابة رضي الله عنهم ويجآهدون معنآ وقبل راس أزمرآي وبعدها رجعنا الى مراكزنا وكلنا. شباب صنعوا التاريخ - أبو حاتم سعيد القاضي (صوت). التصنيف: قصص الأنبيا ‫أطفال أبطال: قصص بطولية لصغار الصحابة والتابعين‬ (Arabic Edition) eBook : Habashy Afifi, Amira : Amazon.in: Kindle Stor

نتيجة مباراة ليفربول وسوانزى سيتىقصة من اروع ما سمعت عن الصحابة للصحابي ابو محجن | Doovi

قصص صحابة رسول الله قصص حب الصحابة الكرام للرسول صلي الله

شجاعة خالد بن الوليد. تعدُّ الشجاعة من الأخلاق الحميدة التي تزيد المتحلِّي بها رفعةً ومكانةً، والشجاعة في اللغة من الجذر اللغوي شَجَعَ، فالشين والجيم والعين أصلٌ صحيحٌ واحدٌ دالٌّ على. هذه مواقف مختارة من غزوة الأحزاب.ليس المطلوب لها الاستقصاء التاريخي، ذلك أن سير الحوادث التاريخية متوفر في مظانه من كتب التاريخ والسير والمغازي، وإنما هي محاولة لقراءة معاصرة لبعض قضايا هذه الغزوة من خلال المعاناة. قصص نساء الصحابة. إحداهن ساهمت في حماية الرسول بالقماش البطولات لم تقتصر على الرجال.. «ذات النطاقين» أشهر نساء الدعوة.. لطمها أبو جهل لتخبره عن مكان النبي.. وأنجبت أول مولود في المدينة. الصحابة. قبل الحديث على مواقف الصحابة في غزوة بدر لا بدَّ من تسليط الضوء على صحابة رسول الله -صلى الله عليه وسلم-، فصحبته -عليه السلام- أفضل وأشرف وأعظم صحبةٍ يمكنُ أن يحظى بها أي مسلم، وفيها الكثير من الدروس والعبر.

عظماء الصحابة، مجموعة من قصص الصحابة الكرام في مقطع واحد

خالد بن الوليد فارس وقائد إسلامي، لقبه رسول الله سيف الله المسلول، حارب في بلاد فارس والروم، فماذا عن نشأته وحاله قبل الإسلام؟ وما هي قصة إسلامه؟ وأشهر فتوحات خالد بن الوليد بطولات سيدنا عليَّ بن أبي طالب، كثيرة، فقد حضر جميع المشاهد ما عدا تبوك. الله وجهه، هو الذي اختاره رسول الله صلى الله عليه وسلم، من بين الصحابة ليحمل الراية يوم خيبر فاتحًا، قال رسول الله. قصص الصحابة; قصص حب قصة بطولة رائعة من بطولات صلاح الدين الايوبي قصة المثل القائل : كثرة اللُّقَم تطرد النِّقَم تعرفوا عليها الآن كاملة.

حرص عمر بن الخطاب على تطبيق أحكام القرآن والسنة - الدكتور

قصص بطولات المجاهدين 53-انك كريم كاجدآدك آلصحآبة رضي الله عنهم فجئتك فهل تساعد رجل مسن كبير يريد أن يموت بين أهله فقال الدكتور صآلح لاوالله انت تركب حصآنآ لك. أبو سليمان خالد بن الوليد بن المغيرة المخزومي القرشي (30 ق.هـ - 21 هـ / 592 - 642 م) صحابي وقائد عسكري مسلم، لقّبه الرسول بسيف الله المسلول. اشتهر بعبقرية تخطيطه العسكري وبراعته في قيادة جيوش المسلمين في حروب الردة وفتح العراق. غزوة الخندق (وتُسمى أيضاً غزوة الأحزاب) هي غزوة وقعت في شهر شوال من العام الخامس من الهجرة (الموافق مارس 627م) بين المسلمين بقيادة الرسول محمد ، والأحزاب الذين هم مجموعة من القبائل العربية.

عشرون قصة من بطولات الصحابة - مكتبة نو

‏قصص و مواقف من سيرة سيدنا عمر بن الخطاب‏. ‏‏١٠٠٬٣٧٥‏ تسجيل إعجاب · يتحدث ‏٥٠‏ عن هذا‏. ‏صفحة تقوم بنشر قصص ومواقف سيدنا عمر بن الخطاب وسيرة حياته عسي ان نستفيد منها في حياتنا وعسي ان يقتدي به حكامنا. بحث عن قصة خالد بن الوليد كامل، نقدم بحث عن شخصية عظيمة قدمت الكثير للإسلام، وتركت بصمة تستحق أن نكتب عنها وندرسها، حيث أن البحث هو بحث عن قصة خالد بن الوليد كامل بتناول صفاته ونشأته وانجازاته في الفتوحات الإسلامية وما.

قصة روعة قصص من الزمن القديم عمر بن الخطاب 2 - قصص الصحاب

صور من حياة الصحابة. by. عبد الرحمن رأفت الباشا. 4.46 · Rating details · 3,142 ratings · 264 reviews. هذا الكتاب بطبيعته الجديدة التي بين ايدنا جمعت به الكتب السبعة التي سبقت نشرها متضمنة إضافات، وتنفيحات، وصورأً. ‎قصص الصحابه وقصص من القران‎. 28 likes. Personal Blo كان للمرأة حضورٌ في المجتمع الإسلامي منذ اللحظة الأولى لظهور الإسلام، فكانت تتعلم وتعلم، وترحل لطلب العلم، ويقصدها الطلاب لأخذ العلم عنها، وتصنف الكتب، وتفتي، وتُستشار في الأمور العامَّة، ولم تكن حبيسة منزل أو حجرة.

تحميل كتاب صور من حياة الصحابه , كتاب يروي قصص عن حياة

قصص الصحابة; قصص حب قصص قبل النوم للعشاق قصص حب حقيقية من مختلف دول العالم قصة بطولة رائعة من بطولات صلاح الدين الايوبي. قصص الصحابة كاملة بدون انترنت بالصوت نبيل العوضي APK 3.0 for Android is available for free and safe download. It is a companions stories app by AM dev std, an excellent قصص الانبياء كاملة بدون انترنت بصوت طارق السويدان alternative to install on your smartphone تهدف القصة القصيرة إلى إمتاع القارئ وتعليمه قيمة معينة ، وهو فن للصغار والكبار ومن القصص القصيرة الهادفة قصة مالك والعجوز التي تحكي عن طفل ضائع من أمه في السوق اعتمد الإسلام المحمدي على التدليس والتزييف والأكاذيب لنشر عقيدته بين العوام ولن تجد أبداً مسلم يعترف بأخطاء رموزه من الشيوخ فهم منزهون عن الخطأ واخطاؤهم جهل منك في الفهم. ومن طرق التدليس والتزييف والدجل في دين اللاه. قصة حقيقية لبنّاء ومعماري مسيحي ، قام بترميم فجوة كبيرة في منارة الجامع الكبير في الموصل في بداية الاربعينات . يُروي القصة الحَكَواتي الموصلي المعروف

بطولات-- هزت --الجبا

خاصة في التاريخ الإسلامي و بطولات الأمم و أهمها سير الصحابة و التابعين و سير الرسل و القادة و الحكام. و أفضلها هي قصص القرآن عن الشعوب و الأمم السابقة، و كذا أصحاب الإنجازات العلمية و الأدبية. قال الصحابة ; يضم موقع قصة الإسلام أضخم بوابات في عرض وتحليل التاريخ والسيرة النبوية والحضارة الإسلامية، من خلال مقالات، ودراسات، وكتب، وصوتيات، ومرئيات. كما يعرض معلومات وأخبارًا وصورًا. لا يهزم جيش فيه القعقاع!.. قصة البطل المزمجر والداهية العسكري القعقاع بن عمرو التميمي مدى بوست - فريق التحرير القعقاع بن عمرو التميمي بطل من أبطا صفحة الشيخ طارق السويدان وعرض المحاضرات والدروس المتعلقة بمجموعة سلسلة خالد بن الوليد ، مع إمكانية الاستماع وتحميل المواد الصوتية، وقراءة النصوص المفرغ كانوا رجالا عن صدق و كلهم إيمان و ثبات على طريق الحق و الهدى ، حملوا الرسالة و صانوا الوديعة و كانوا عن حق فرسان الإسلام و شُجعانه ، و ما احوجنا اليوم لمعرفة سيرتهم و اتخاذهم قدوة و أسوة لنا و لاجيال المستقبل من أطفالنا و.

قصة إسلام عمر بن الخطاب رضي الله عنه - الدكتور طارق